PGX Pgx Daily Singles 30 Sticks| بي-جي-اكس ديلي 30 مغلف

175 ر.س

:وصف المنتج


بي جي إكس اليومي هو عبارة عن مجموعة مركبة من الألياف الحاصلة على براءة إختراع, كأول منتج من نوعها، وتعتبر من أحدث ما تم إكتشافه في عالم سد الشهية والتخسيس.مكون من ألياف عالية اللزوجة عندما تؤخذ قبل أو مع وجبات الطعام أو مع كوب كبير من الماء.


تركيبة ألياف بي جي إكس اليومي تتمدد في المعدة في إطار زمني يقدر ب 30 دقيقة أو أكثر.


بخلاف المنتجات الأخرى التي تعطي الأمل بفقدان سريع للوزن دون أي مجهود، بي جي إكس اليومي أتى بعد دراسات طبية عديدة تم نشرها على أقوى المواقع البحثية الموثوقة مثل NCBI التي توضح أن بي جي إكس اليومي يعمل بفعالية كبيرة على منح شعوراُ بالامتلاء والشبع لفترات طويلة وإحساس بالجوع أقل. سيقوم البي جي إكس بمساعدتك على تحقيق وزنك الصحي والمثالي.


عند تناول ألياف بي جي إكس اليومي في وجود الماء والطعام، يتمدد حجمها في المعدة خلال 30 دقيقة عن طريق إمتصاص الماء لتخلق شعوراُ بالشبع وامتلاء المعدة. وأيضاُ تبطيء عملية تكسير الطعام بالمعدة تنظم مستويات السكر بالدم وبالتالي تقلل من الإحساس بالجوع طوال اليوم.


مع ألياف بي جي إكس اليومي، تخلص من تتابع إرتفاع وإنخفاض مستوى السكر بالدم طوال اليوم: يعاني مرضى الوزن الزائد والذين لا يتبعون عادات غذائية صحية من عدم انتظام مستوى السكر في الدم على مدار اليوم وهو إرتفاع مفاجئ في مستوى السكر ثم يتبعه انخفاض شديد. عندما ينخفض مستوى السكر بالدم، يبدأ المخ بتحفيز مراكز الجوع يسبب إحساس شديد بالجوع والشهية المفرطة لا يمكن تجاهله. عندما يرتفع مستوى السكر في الدم بعد وجبة دسمة يصاحبه بعد فترة قصيرة شعور بالتعب والإرهاق في الجسم، مما قد يهدد بحدوث مشكلات صحية طبية خطيرة على المدى الطويل.


يقلل الإحساس بالجوع ويمنح شعوراً بالامتلاء والشبع-


يدعم فقدان الوزن بطريقة صحية برنامج تنظيم الوزن مع بي جي إكس-


يحافظ على ثبات نسبة السكر والكوليسترول بالدم ضمن المستويات الصحية-


يقلل من المؤشر الجلايسيمي لكل وجبة ( نسبة الجلوكوز التي تمتص داخل الجسم بعد كل وجبة)-


لا يحتوي على الجلوتين-


ألياف طبيعية لا تمتص داخل الجسم-


لا يؤثر على الجهاز العصبي-


:إرشادات الاستخدام


إتبع الخطوات البسيطة التالية لتساعدك, و إبدأ مع بي جي إكس


:طريقة الإستخدام


لنتائج ممتازة تناول بي جي إكس اليومي ' المغلفات' قبل أو مع الوجبات, تخلط مع كوب كبير من الماء أو العصير و يمكن أيضاً أن يرش على الطعام الرطب مثل اللبن,الزبادي أو سلطة الفواكه أو الحساء. تناول كوب آخر من الماء بعد تناول بي جي إكس. أو كما ينصح به الطبيب أو الصيدلي


الأسبوع الأول: مغلف واحد مرة واحدة يومياً-


الأسبوع الثاني: مغلف مرتين يومياً-


في نهاية الأسبوع الثاني سوف تشعرك بالامتلاء بسرعة و لفترة أطول-


إذا لم يكن جسمك قد إعتاد على بي جي إكس قلل الجرعة مثل الأسبوع الأول حتى تشعر بالتكيف مع بي جي إكس ثم قم بزيادة الجرعة كما هو موضح أعلاه-


لا تتجاوز مغلفين ثلاث مرات في اليوم


:التحذيرات والاحتياطات


لا ينصح باستخدام المنتج مع النساء الحوامل . هذا المنتج غير مناسب للأشخاص الذين لا يستطيعون تناول كميات كبيرة من الماء مثل المرضى الذين يعانون من مشاكل الكلى


:المكونات


مركب من مزيج فريد من الألياف القابلة للذوبان (جلوكومانان، الجينات الصوديوم، صمغ الزانثان)، وإن هذا المزيج الذي يطلق عليه بولي جليكوبلكس، يصبح أشبه بالهلام عند اختلاطه بالماء أو العصير أو الطعام الرطب، ومن ثم يزيد الإحساس بالشبع ويقلل من معدل إفراز المعدة.

  • 175 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك